رمضان خطة الوجبة

  • عصير مغذي
  • شوربة وسلطة
  • وجبة الإفطار
  • السحور
  • حلويات صحية

ابتداء من

٧٥ AED لليوم*

*الخطط الشهرية

ابدأ الآن
weight loss plan for athletes

Ramadan Meal Plan

  • Nutritious Juice
  • Soup & Salad
  • Iftar
  • Suhoor
  • Healthy Sweet

Starting at

75 AED per day*

*Monthly plans

Get Started

Our collections

رمضان

خطة الوجبة

الصيام المتقطع للمحافظة على الوزن أو خسارتة بطريقة صحية.

قائمة طعام مغذية و متوازنة مصممة للصائمين خلال شهر رمضان. تم تجميع وحدات الماكرو والمكونات معًا لضمان توازن مستويات الطاقة والهرمونات ومستويات السكر في الدم. الصيام أثناء النهار هو شكل من أشكال الصيام المتقطع.

من يجب أن يشترك في

خطة الوجبات?

  • إذا كنت لا ترغب في الطهي أثناء الصيام ، ولكنك ترغب في تناول وجبات صحية خلال أوقات المساء.
  • إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت في العمل أو الدراسة أو الصلاة أو مع أسرتك بدلاً من إعداد وجبات الطعام.
  • إذا كنت ترغب في الحفاظ على الوزن أو إنقاصه خلال شهر رمضان باختيارات صحية. صمم فريقنا هذه القائمة لمساعدتك في الحفاظ على نمط حياتك الصحي أثناء الصيام. تضمن خطة وجبات نمط الحياة هذه حصولك على الكمية المناسبة من الطاقة المغذية لتساعدك على أن تكون منتجًا خلال اليوم.
ما هو

تتضمن هذه القائمة

سوف تتلقى يوميا

Iftar
وجبة الإفطار

قائمة طعام رئيسية متنوعة من البروتين الحيواني (لحم الضأن ولحم البقر والدجاج والمأكولات البحرية) والخضروات المغذية

Suhoor
السحور

مجموعة متنوعة من الخيارات من الأطباق اللذيذة والحلويات حسب ماتفضل

Soup
شوربة

شوربة صحية لذيذة و مغذية

Salad
سلطة

مزيج من السلطات الخضراء كل يوم لزيادة كمية الألياف التي تتناولها خلال اليوم.

Homemade Juices
عصائر صحية

مشروب مغذي صحي خاص لتجديد شبابك بعد الصيام

Sweet
حلويات

حلوى صحية صغيرة ولذيذة

Dates
تمر

لمسة حلوة لكسر صيامك

اختر خطة وجباتك

* مطلوب 48 ساعة للطلب المسبق

حدد خانة التسليم

+ 180 AED

حقيبة تبريد قابلة للاسترداد وإيداع حزمة ثلج